U3F1ZWV6ZTQ3MzYzNzI4ODU1MTk0X0ZyZWUyOTg4MTEzNTc0NDM1Mg==

تحميل تطبيق FilmoraGo مهكر للاندرويد 2021

تحميل برنامج FilmoraGo مهكر للاندرويد 2021

اذا كنت تبحث عن تطبيق لتحرير الفيديوهات فكل ما عليك هو تحميل برنامج FilmoraGo مهكر للاندرويد 2021. وسوف أوجه لك سؤالا هل أنت محرر فيديو شغوف وتستخدم FilmoraGo مهكر للأندرويد لتحرير مقاطع الفيديو؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فقد تعلم أن العديد من الميزات الاحترافية مؤمنة وتتطلب عملية شراء لإلغاء تأمينها. ولكن مع FilmoraGo مهكر اخر اصدار ، يمكنك الاستمتاع بجميع الميزات المتميزة مجانًا. أظهر الآن إبداعك وقم بتحرير مقاطع الفيديو دون الحصول على أي علامة مائية أو حد زمني.

تحميل تطبيق FilmoraGo مهكر للاندرويد 2021



FilmoraGo مهكر 2021

FilmoraGo هو تطبيق تحرير فيديو سهل الاستخدام يحتوي على الكثير من الميزات الفعالة التي يمكنك من خلالها تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة لجعلها مثل المهنية. يحتوي هذا التطبيق على معدات تقنية متقدمة توفر دعم التحرير لمقاطع فيديو 4K. أيضًا ، لديه القدرة على تعديل كل شيء في الفيديو الخاص بك والذي يمكنك توقعه من محرري الفيديو المكلفين.

تطبيق FilmoraGo مهكر 2021

هناك انتقالات متعددة مثل Dissolve و Wipe و Split و Shutter و Zoom ، وأفضل شيء هو أنه يمكنك تشغيل تأثيرات انتقال مختلفة في نفس الوقت. إلى جانب ذلك ، يمكنك إضافة قوالب أنيقة وسمات رائعة لجعل الفيديو الخاص بك أكثر إبداعًا وجاذبية. ولكن كما نعلم ، يتم تأمين جميع الميزات المتميزة في الإصدار المجاني ، ونحن بحاجة إلى شراء الترخيص المتميز لإلغاء تأمين كل ميزة مميزة تكلف حوالي 59.99 دولارًا للوصول إليها مدى الحياة.

للتغلب على هذه المشكلة ، سأشارك اليوم معكم FilmoraGo مهكر مع فتح جميع الميزات المتميزة وبدون علامة مائية. استمر في القراءة ، وسأرشدك إلى كيفية استخدام برنامج تعديل الفيديوهات FilmoraGo لجعل الفيديو المحرر احترافيًا وجذابًا.

ما هو تطبيق FilmoraGo النسخة المهكرة 2021

تطبيق فيلمور جو مهكر هو نسخة معدلة (مخترقة) من محرر الفيديو الرسمي FilmoraGo. يمكنك من خلالها الاستمتاع بجميع الميزات المتميزة مثل العضوية المتميزة والسمات الأنيقة والقوالب الرائعة وتعديل دقة 4K والعديد من الميزات الأخرى مجانًا.

إلى جانب ذلك ، يمكنك إجراء تحرير متقدم للنص في كل طبقة من طبقات الفيديو الخاص بك.
  • إزالة العلامة المائية من أشرطة الفيديو
  • الوصول إلى جميع الميزات المتميزة
  • سرعة التحكم
  • احصل على تجربة تحرير فيديو خالية من الإعلانات
  • أداء الكشف عن المشهد
  • إزالة الضوضاء غير المرغوب فيها
  • معاينة الإطار حسب الإطار
FilmoraGo هو تطبيق متميز محمّل بالكامل بميزات خاصة وقوية توفر تجربة رائعة للتحرير الاحترافي. مما لا شك فيه أن هذا البرنامج يمكنه تلبية جميع احتياجاتك لتحرير الفيديو.
ومع ذلك ، يمكنك اختيار الأغاني لمقاطع الفيديو الخاصة بك من مكتبة موسيقى Filmora التي تتكون من ملايين الأغاني ، وفي نفس الوقت ، يمكنك أيضًا تخصيصها من البداية.
من أفضل الأشياء في هذا التطبيق أنه يوفر عناصر تحكم بنقرة واحدة يمكنك من خلالها إضافة تأثيرات بصرية متعددة وقوالب رائعة بنقرة واحدة. يمكنك أيضًا عمل فيديو عكسي بمساعدة ميزة "التشغيل العكسي". إلى جانب ذلك ، يمكنك بسهولة ضبط التكبير والانتقال التلقائي أثناء تخصيص طبقات الفيديو الخاص بك من الإعداد.
تحميل برنامج FilmoraGo مهكر للاندرويد 2021

الاسمFilmoraGo
الحجم80 MB
النسخه5.1.0
بواسطةWondershare
السعرFree
مميزات الهكركل شئ مفتوح
تاريخ النشرJanuary 27, 2021

صفحة تحميل تطبيق FilmoraGo

مميزات تطبيق فيلمورا جو مهكر

يحصل المستخدمون على أنواع متعددة في كل ميزة مثل الإعدادات المسبقة والألوان والسمات والانتقالات والصوت ، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل أي محرر فيديو محترف يقترح FilmoraGo على أي تطبيق لتحرير الفيديو.

لذلك أدناه ، قمت بتسليط الضوء على بعض ميزات تطبيق filmorago مهكر. إذا كنت لا تزال في حيرة من أمرك بشأن تنزيل هذا الإصدار المعدل ، فستساعدك الميزات أدناه بالتأكيد على اتخاذ قرار.
فتح مميزات مدفوعة مجانا
Filmorago Pro Unlocked
يقدم FilmoraGo كلاً من الإصدارات المجانية والمدفوعة للمستخدمين ، ولكن في الإصدار المجاني ، هناك ميزات محدودة للغاية لا تلبي احتياجات محرر الفيديو.

باستخدام تطبيق Filmora mod apk ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المتميزة مثل فصل الصوت ، والتحكم في السرعة ، والتأثيرات الاستثنائية ، وإزالة Logo Roll ، والعديد من الميزات الأخرى مجانًا.
تعديل الفيديوهات بدون علامة مائيه
Filmorago No Watermark
إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني من محرر الفيديو FilmoraGo ، فيمكنك العثور على العلامة المائية الرسمية على الفيديو المُصدَّر ، والذي يبدو بوضوح غير احترافي.

لحل هذه المشكلة ، قمنا بتعديل FilmoraGo بالكامل بحيث يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك وتصديرها على جهازك دون الحصول على أي علامة مائية.
تحديثات مميزة
كما نعلم ، لا تتوفر تحديثات Premium إلا لأولئك الأعضاء المميزين في FilmoraGo. ولكن لا داعي للقلق ، بعد تنزيل FilmoraGo Pro Mod Apk ، ستتلقى إشعارًا مجانيًا بالتحديثات المميزة كلما كان هناك أي تحديث رسمي.

تأثيرات غير محدودة لمزيد من الإبداع
يحتوي FilmoraGo على أربع خطط ، أي الخطة المجانية والخطة السنوية والخطة مدى الحياة والخطة غير المحدودة. ولكن فقط في خطة غير محدودة ، يُسمح لك باستخدام المؤثرات المرئية مرات غير محدودة في الفيديو الخاص بك ، وتبلغ تكلفة هذه الخطة حوالي 99.87 دولارًا في السنة ، وهو أمر مكلف للغاية بالنسبة لمعظم المستخدمين.

لذلك نظرًا لارتفاع الأسعار ، كان لدينا تأثيرات غير محدودة في FilmoraGo المعدل.

تأثيرات جديدة كل شهر
إذا كنت من مستخدمي YouTube وقمت بتحرير معظم مقاطع الفيديو الخاصة بك من جهاز android ، فهذه الميزة مخصصة لك فقط. تعد التأثيرات الشائعة هي الميزة الأكثر فائدة لكل محرر فيديو لأنك ستحصل على تأثيرات رائعة جديدة كل شهر ، وستتم إضافتها تلقائيًا إلى لوحة المعلومات الخاصة بك.

بعض الميزات الأخرى
فيما يلي بعض الميزات التي تحبها.
  • تمت إزالة الإعلانات
  • تصدير 1080p مفتوح
  • ملصقات إيموجي حصرية
  • لا يوجد حد المسار
  • تمت إزالة شعار التطبيق من داخل الفيديوهات
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة